هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

بِهُدُوءْ سَأُعّلِنْ عِشّـ♥ـقَ [اُنْثَىَ] •●لَنْ يتكَرَرَ~•●..وجودكم يعني لي الكثير

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الخيال العذب
ـ( المدير العام )ـ
ـ( المدير العام )ـ
الخيال العذب

انثى عدد المساهمات : 236

بِهُدُوءْ سَأُعّلِنْ عِشّـ♥ـقَ [اُنْثَىَ] •●لَنْ يتكَرَرَ~•●..وجودكم يعني لي الكثير Empty
مُساهمةموضوع: بِهُدُوءْ سَأُعّلِنْ عِشّـ♥ـقَ [اُنْثَىَ] •●لَنْ يتكَرَرَ~•●..وجودكم يعني لي الكثير   بِهُدُوءْ سَأُعّلِنْ عِشّـ♥ـقَ [اُنْثَىَ] •●لَنْ يتكَرَرَ~•●..وجودكم يعني لي الكثير Emptyالإثنين فبراير 01, 2010 5:00 pm

لتو جئت حاملة حقيبتي الممتلئه بالحكايات..!

هناااا بقآيآ قارورة عطر...

وهناااك وردة جورية قد ذبلت...

بعض من القصص والمواقف التي مرت

مع الريح فأعادها الشوق من جديد

بطآآآقتي الشخصــيه...//

الآســـم...".

اسمـ يمزيهآ من بين الاف البشر
**{ الخيـــ العذب ـال }**
لكــن يطلق ع انسآنه مليية بالغموض
ستتعرفون عليهآ مع مرور الـوقت

عمرهآ...".
سآعه سآعتين ...3 سآعآت ..4 سآعآت....إلخ
يوم...يومـين...ثـلآث آيآم....إلخ
سنه سنتين ثـــلآث اسنين..إلخ
سآعه خلف سآعه كونت لي آيآم
وسنين ومضىآ من مرور السنين

حيآتهآ..".

آعلنت وجودهآ بصرخآتهآ المزعجه
التـي رسمت الضحكه ع شفآتهم
دعت الاخرون يتعلقون بحركتهآ البريئيه
و[لعنتهآ وشطآنتهآ]
وآتعبت بعض الاشخآص الذين بصمو وجودهم في
حيآتهآ

بلدتهآ...".

حملتني امــي ببلدة الآمــن

ووضعتني من حيث مآحملتنـــي

امنيآتهآ..".

فعل مآيرضي ربهآ

وطآعت ولديهآ

وكسب قلوب من حولهآ

صفآتهآ..".

آلقليل من يعرفهآ

لآ شي يعبجهآ بسهوله

ذوقهآ غرررررررريب جداً

تحب ان تتميز عن من حولهآ

تحب ان تسلط الاضوآء عليهآ

هذي هـــي { الخيـــ العذب ـال } بشكـل عآم
.بِهُدُوءْ سَأُعّلِنْ عِشّـ♥ـقَ [اُنْثَىَ] •●لَنْ يتكَرَرَ~•●..وجودكم يعني لي الكثير 004
.بِهُدُوءْ سَأُعّلِنْ عِشّـ♥ـقَ [اُنْثَىَ] •●لَنْ يتكَرَرَ~•●..وجودكم يعني لي الكثير 004

عدل سابقا من قبل الخيال العذب في الأربعاء فبراير 03, 2010 5:24 pm عدل 1 مرات
اللورد خلودي
ـ( مؤسس وصاحب المنتدى )ـ
ـ( مؤسس وصاحب المنتدى )ـ
اللورد خلودي

ذكر عدد المساهمات : 129
تاريخ الميلاد : 25/04/1985

بِهُدُوءْ سَأُعّلِنْ عِشّـ♥ـقَ [اُنْثَىَ] •●لَنْ يتكَرَرَ~•●..وجودكم يعني لي الكثير Empty
مُساهمةموضوع: رد: بِهُدُوءْ سَأُعّلِنْ عِشّـ♥ـقَ [اُنْثَىَ] •●لَنْ يتكَرَرَ~•●..وجودكم يعني لي الكثير   بِهُدُوءْ سَأُعّلِنْ عِشّـ♥ـقَ [اُنْثَىَ] •●لَنْ يتكَرَرَ~•●..وجودكم يعني لي الكثير Emptyالإثنين فبراير 01, 2010 6:34 pm

حيآآآك الله أختي ( الخيآل العذب ) في منتداك ،، منتدى اللورد وأحبابه
أتمنى أن تقضي معنا أمتع الأوقآآآت
تقبلي أعجآآبي وإنبهاري بأسلوب تعريفك بنفسك
لك كل تقديري وإحترامي
دمتي بود وكمآ تحبين

عدل سابقا من قبل اللورد خلودي في السبت فبراير 06, 2010 9:10 pm عدل 1 مرات
https://loooord.yoo7.com
عاشقة الورد
ـ( نائب المدير )ـ
ـ( نائب المدير )ـ
عاشقة الورد

انثى عدد المساهمات : 31

مُساهمةموضوع: رد: بِهُدُوءْ سَأُعّلِنْ عِشّـ♥ـقَ [اُنْثَىَ] •●لَنْ يتكَرَرَ~•●..وجودكم يعني لي الكثير   بِهُدُوءْ سَأُعّلِنْ عِشّـ♥ـقَ [اُنْثَىَ] •●لَنْ يتكَرَرَ~•●..وجودكم يعني لي الكثير Emptyالثلاثاء فبراير 02, 2010 4:07 am

حياكي الله ياالخيال العذب نورتي منتديانا والله واهلين فيكي بيننا

بِهُدُوءْ سَأُعّلِنْ عِشّـ♥ـقَ [اُنْثَىَ] •●لَنْ يتكَرَرَ~•●..وجودكم يعني لي الكثير NKP54659
مرهفة الإحساس
عضو جديد
عضو جديد
مرهفة الإحساس

انثى عدد المساهمات : 26

مُساهمةموضوع: رد: بِهُدُوءْ سَأُعّلِنْ عِشّـ♥ـقَ [اُنْثَىَ] •●لَنْ يتكَرَرَ~•●..وجودكم يعني لي الكثير   بِهُدُوءْ سَأُعّلِنْ عِشّـ♥ـقَ [اُنْثَىَ] •●لَنْ يتكَرَرَ~•●..وجودكم يعني لي الكثير Emptyالثلاثاء فبراير 02, 2010 11:51 am

أهــ الخيال العذب ـــلاً

بــكــل حــب وإحــتــرام وشــوق
نــســتــقــبــلك ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد
ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر
ونــنــتــظــر الإبــداع مــع نــســمــات الــلــيــل
وســكــونــه ..
لــتــصــل هــمــســات قــلــمــك إلــى قــلــوبــنــا
وعــقــولــنــا ..
نــنــتــظــر بــوح قــلــمــك ..
ولك مني أرق تحيه
Smile
الخيال العذب
ـ( المدير العام )ـ
ـ( المدير العام )ـ
الخيال العذب

مُساهمةموضوع: رد: بِهُدُوءْ سَأُعّلِنْ عِشّـ♥ـقَ [اُنْثَىَ] •●لَنْ يتكَرَرَ~•●..وجودكم يعني لي الكثير   بِهُدُوءْ سَأُعّلِنْ عِشّـ♥ـقَ [اُنْثَىَ] •●لَنْ يتكَرَرَ~•●..وجودكم يعني لي الكثير Emptyالأربعاء فبراير 03, 2010 2:41 pm

أسعدني ترحيبكـم بي وأزدآدني شرف
أن شآء الله أكون عند حسن ظنكم
ع ــــوآفي تسلموـون لاهنتوـ
ودي ووردي

الخيــــ العذببِهُدُوءْ سَأُعّلِنْ عِشّـ♥ـقَ [اُنْثَىَ] •●لَنْ يتكَرَرَ~•●..وجودكم يعني لي الكثير 27 ــآل
طبـع ـي حنون
عضو جديد
عضو جديد
طبـع ـي حنون

ذكر عدد المساهمات : 54
تاريخ الميلاد : 25/03/1987

مُساهمةموضوع: رد: بِهُدُوءْ سَأُعّلِنْ عِشّـ♥ـقَ [اُنْثَىَ] •●لَنْ يتكَرَرَ~•●..وجودكم يعني لي الكثير   بِهُدُوءْ سَأُعّلِنْ عِشّـ♥ـقَ [اُنْثَىَ] •●لَنْ يتكَرَرَ~•●..وجودكم يعني لي الكثير Emptyالسبت فبراير 06, 2010 2:59 am

بِهُدُوءْ سَأُعّلِنْ عِشّـ♥ـقَ [اُنْثَىَ] •●لَنْ يتكَرَرَ~•●..وجودكم يعني لي الكثير Rose بِهُدُوءْ سَأُعّلِنْ عِشّـ♥ـقَ [اُنْثَىَ] •●لَنْ يتكَرَرَ~•●..وجودكم يعني لي الكثير Rose بِهُدُوءْ سَأُعّلِنْ عِشّـ♥ـقَ [اُنْثَىَ] •●لَنْ يتكَرَرَ~•●..وجودكم يعني لي الكثير Rose بِهُدُوءْ سَأُعّلِنْ عِشّـ♥ـقَ [اُنْثَىَ] •●لَنْ يتكَرَرَ~•●..وجودكم يعني لي الكثير Rose بِهُدُوءْ سَأُعّلِنْ عِشّـ♥ـقَ [اُنْثَىَ] •●لَنْ يتكَرَرَ~•●..وجودكم يعني لي الكثير Rose
بــكــل حــب وإحــتــرام وشــوق
نــســتــقــبــلك ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد
ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر

ونــنــتــظــر الإبــداع مــع " الخيآآا العذب "
وســكــونــه

لــتــصــل هــمــســات قــلــمــك إلــى قــلــوبــنــا
وعــقــولــنــا

نــنــتــظــر بــوح قــلــمــك
بِهُدُوءْ سَأُعّلِنْ عِشّـ♥ـقَ [اُنْثَىَ] •●لَنْ يتكَرَرَ~•●..وجودكم يعني لي الكثير Rose بِهُدُوءْ سَأُعّلِنْ عِشّـ♥ـقَ [اُنْثَىَ] •●لَنْ يتكَرَرَ~•●..وجودكم يعني لي الكثير Rose بِهُدُوءْ سَأُعّلِنْ عِشّـ♥ـقَ [اُنْثَىَ] •●لَنْ يتكَرَرَ~•●..وجودكم يعني لي الكثير Rose
[/size]تحيـــاتي

محبكم .. طبـع ـي حنون .. بِهُدُوءْ سَأُعّلِنْ عِشّـ♥ـقَ [اُنْثَىَ] •●لَنْ يتكَرَرَ~•●..وجودكم يعني لي الكثير Icon_smile
الخيال العذب
ـ( المدير العام )ـ
ـ( المدير العام )ـ
الخيال العذب

مُساهمةموضوع: رد: بِهُدُوءْ سَأُعّلِنْ عِشّـ♥ـقَ [اُنْثَىَ] •●لَنْ يتكَرَرَ~•●..وجودكم يعني لي الكثير   بِهُدُوءْ سَأُعّلِنْ عِشّـ♥ـقَ [اُنْثَىَ] •●لَنْ يتكَرَرَ~•●..وجودكم يعني لي الكثير Emptyالسبت فبراير 13, 2010 7:19 pm

أسعدني ترحيبكـ بي وأزدآدني شرف
أن شآء الله أكون عند حسن ظنكم

ع ــــوآفي تسلموـون لاهنتوـ
ودي ووردي

الخيــــ العذببِهُدُوءْ سَأُعّلِنْ عِشّـ♥ـقَ [اُنْثَىَ] •●لَنْ يتكَرَرَ~•●..وجودكم يعني لي الكثير 27 ــآل

بِهُدُوءْ سَأُعّلِنْ عِشّـ♥ـقَ [اُنْثَىَ] •●لَنْ يتكَرَرَ~•●..وجودكم يعني لي الكثير
صفحة 1 من اصل 1